عن الموقع

شهدت الفترة الأخيرة تطوراً ملحوظاً في زيادة نسبة الوعي في ثقافة الاستثمار, والذي نلمسه في زيادة حجم وعدد الأشخاص المهتمين في مجال الاستثمار والتداول في الأسواق المالية على مختلف أنواعها.

كما أن الزيادة السنوية الملحوظة في المنتجات والخدمات الاستثمارية تجعل المستثمرين بحاجة أكبر وأسرع لمصادر المعلومات والتي بدورها سوف تساهم في اتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة.

المستثمر السوري موقع إلكتروني تفاعلي متكامل متخصص بنشر المعلومات الاقتصادية وبشكل خاص المتعلقة بسوق دمشق لتبادل الأوراق المالية والتي تعد كمفهوم وأداة استثمارية جديدة بالنسبة للمجتمع السوري.
ويلتزم الموقع بتقديم وتزويد المستثمرين والمتداولين بأحدث الأخبار والمعلومات المالية, بالإضافة لمجموعة من التقارير والاستبيانات والأسعار المباشرة لأسهم الشركات السورية والعملات وغيرها من المعلومات المالية.

يخاطب محتوى المستثمر السوري كل من الخبراء الماليين والمستثمرين والمتداولين, بالإضافة للمبتدئين في عالم الاستثمار والتداول من خلال مجموعة من الصفحات المتخصصة والمبسطة في هذا المجال.

رسالتنا:
   -  استخدام أحدث التقنيات في مجال الانترنت والنشر الالكتروني.
   - التعاون مع أفضل الخبراء والمحترفين في مجال الاقتصاد والتحليل المالي.
   -  ضمان خدمات ممتازة متخصصة للمستثمرين والقراء المهتمين.

يعتبر المستثمر السوري واحد من أوائل المواقع الالكترونية السورية والمتخصصة التي تلبي احتياجات جميع شرائح المستثمرين والمتداولين.

نحن في "المستثمر السوري"  نركز على كافة المعلومات اللازمة ابتداء من " ما هو السهم " و انتهاء بأدق التفاصيل واستراتيجيات التداول .

تسجيل دخول

Or you can

Connect with facebook

This will be replaced by the player.
تصويت: المظهر الجديد
هل أعجبك التصميم الجديد للموقع ؟

الرسائل الإخبارية