الرئيسية | مقالات و ابحاث | ريادة الأعمال | واحة دبي للسيليكون" تستضيف دليلاً إلكترونياً لمشاريع الأعمال الجديدة

واحة دبي للسيليكون" تستضيف دليلاً إلكترونياً لمشاريع الأعمال الجديدة

المصدر: البحث في مينا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واحة دبي للسيليكون" تستضيف دليلاً إلكترونياً لمشاريع الأعمال الجديدة

"واحة دبي للسيليكون" تستضيف دليلاً إلكترونياً لمشاريع الأعمال الجديدة شركة "شبكة مينا" تدير موقعا إلكترونيا يضم 12 ألف مشترك من المنطقة

: أعلنت حاضنة واحة السيليكون "سيليكون أواسيس فاوندرز"، المركز المتخصص لرعاية ودعم الأعمال التكنولوجية والمملوك بالكامل لسلطة واحة دبي للسيليكون، عن شراكتها مع الشركة الجديدة "مينا نتوورك" (MENA Network) التي تدير الموقع الإلكتروني SearchinMENA.com، دليل الأعمال الإلكتروني الذي يتيح للشركات الجديدة إمكانية بناء علاقات عمل واسعة على شبكة الإنترنت مع فرصة الوصول إلى قاعدة بيانات شاملة للشركات في المنطقة.

  وتم تأسيس الموقع الإلكترونيSearchinMENA.com  في عام 2010 على يد سليم عقيل بهدف توفير منصة شاملة للمشاريع التجارية العربية ومساعدتها على تعزيز حضورها على شبكة الإنترنت بمنطقة الشرق الأوسط. ويساعد الموقع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على خلق قنوات جديدة لجذب العملاء عبر الإنترنت وبناء شبكة واسعة من مزودي المنتجات والخدمات في المنطقة. وتتيح قاعدة البيانات التسجيل والحصول على الخدمات الأساسية مجاناً، بينما يمكن الحصول على التطبيقات المعززة وفق رسوم محددة ضمن 3 فئات اشتراك هي القياسي، المتقدم، والممتاز.

وترمي "شبكة مينا" من خلال تقدمها للشراكة مع حاضنة واحة السيليكون "سيليكون أواسيس فاوندرز"، إلى الاستفادة من المزايا التي توفرها الحاضنة لنماذج الأعمال المبتكرة. فموجب التكامل الذي يمكن إنجازه خلال شهر واحد من تقديم الطلب، تقوم الحاضنة بالإشراف على مجمل عمليات "مينا نتوورك" ودعم خطة نمو الشركة ضمن الميزانية المنصوص عليها.

وباعتبارها جزءاً من الحاضنة، تستفيد " شبكة مينا" من إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الخبرة الاستشارية، والتواصل مع شبكة واسعة من الشركات، إلى جانب الحصول على تراخيص العمل مجاناً. وقد بدأت الشركة بجني ثمار الانضمام إلى حاضنة الأعمال من خلال حصولها فعلياً على خدمة التنظيم الإداري، مما عزز حجم الاشتراكات في الموقع الذي يضم حالياً أكثر من 12 ألف مشترك من منطقة الشرق الأوسط.

وقال هانز كريستنسن، مدير حاضنة واحة السيليكون "سيليكون أواسيس فاوندرز": "إن تأسيس شركة " شبكة مينا" يعكس الفهم العميق الذي يمتلكه سالم عقيل لقطاع الأعمال. ويتطلع فريقنا بدوره إلى النتائج الباهرة التي سيحققها تبادل الأفكار والرؤى خلال فترة الحضانة. وكلنا أمل بأن نتمكن من تطوير هذا المشروع ليقدم لقطاع الأعمال حلاً متطوراً ومثالياً للمستخدمين في هذا الجزء من العالم".

وقال سليم عقيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شبكة مينا: "ينطوي قطاع الأعمال الإلكترونية في المنطقة على إمكانات قوية ومتعددة الأوجه، مما شكل عوناً كبيراً لنا في تأسيس " شبكة مينا". وبدورها، توفر حاضنة الأعمال مجموعة متنوعة من خدمات الدعم للمشاريع الجديدة، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى شريحة واسعة من المؤسسات الشريكة وبرامج التدريب، مثل Seedforum الذي يقدم معلومات شاملة عن علاقات المستثمرين وتطوير الأعمال. وإن الأثر الإيجابي الذي تركته هذه الخدمات على الشركة قد تخطى بالفعل كل توقعاتنا".

وتهدف حاضنة الأعمال إلى دعم المشاريع المقامة في واحة دبي للسيليكون في مرحلة التأسيس والتي تفضل التمويل المشترك من مستثمرين إقليميين مهتمين بنماذج الأعمال التي تركز على التجارة الإلكترونية المتنقلة والتطبيقات أو تكنولوجيا الإنترنت بشكل عام. وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر المركز الدعم للمشاريع التكنولوجية التي تحتاج إلى فترة رعاية قصيرة تتراوح بين 6 و12 شهراً.

المصدر: البحث في مينا

بسمة
مشاركة: Post on Facebook Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter

Subscribe to comments feed التعليقات (2 تعليقات سابقة)

web design 03/04/2016 13:39:45
Great web site really
Mkaasoync 23/07/2017 11:52:21
iz4sgwc0ocprnawype

<a href="http://google.us">google</a>

<a href=http://google.us>google</a>

chjmpdu99qgfk4g3fk
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

  • Bold
  • Italic
  • Underline
  • Quote

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

Captcha

افضل شركة فوركس


مسلسل


كتاب صناعة المال


افلام اجنبية


تسجيل دخول

Or you can

Connect with facebook

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة

قيم هذا المقال

0

الرسائل الإخبارية

Tagged as:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع