الرئيسية | بورصة دمشق | أخبار سوق دمشق | شام القابضة و رينيسانس القابضة التركية في مشروع تاج حلب

شام القابضة و رينيسانس القابضة التركية في مشروع تاج حلب

المصدر:

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شام القابضة و رينيسانس القابضة التركية في مشروع تاج حلب

وقعت شركتي شام القابضة و رينيسانس القابضة التركية اتفاقية تعاون في إطار مشروع مشترك وهو " تاج حلب " المتعدد الاستخدامات , والذي تقوم بإنشائه بنا للعقارات , ذراع الاستثمار و التطوير العقاري لشركة " شام القابضة " في حلب.

 وتستحوذ رينيسانس القابضة بموجب اتفاقية التعاون هذه على 30% من أسهم مشروع «تاج حلب» الذي تبلغ كلفته التقديرية 180 مليون دولار أميركي، ومن المقرر تسليم هذا المشروع المتعدد الاستخدامات في نهاية العام 2014، حيث يحتل مساحة تقريبية تبلغ 200000 متر مربع .
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة شام القابضة المهندس رامي مخلوف أكد أن العلاقات الاقتصادية السورية التركية في أوج مراحلها ونحن نتطلع إلى تعاون متميز في الجانب التجاري والعلاقات الاقتصادية وهذا التعاون هو ثمرة وخطوة أساسية في تجسيد العلاقة بين البلدين..
وأضاف "مخلوف"  نحن نركز كثيراً على المشروعات السياحية لأنها مشاريع استثمارية وهذا النوع من المشاريع يبقى، ويفتح فرص عمل للمواطن السوري، فهذا المشروع يؤمن 2500 فرصة عمل وهذا ما نأخذه بالحسبان ومن أولوياتنا ونحن فخورون بإنجاز هذا المشروع مع نهاية السنة القادمة وهو مشروع سياحي تجاري.


وبدوره  قال رئيس مجلس إدارة مجموعة رينيسانس القابضة إيرمان إيليساك: «نحن فخورون بالمساهمة في هذه المبادرة الطموحة ونتطلّع لتوطيد روابط الثقة والتعاون مع شركائنا وعملائنا في سورية.


ويقع مشروع «تاج حلب» في قلب المدينة القديمة مع إطلالة على قلعة حلب وهو سيضم فنادق من فئة أربع وخمس نجوم مع مرافق وخدمات وتسهيلات معاصرة. وسوف تستضيف المواقع التاريخية الواقعة ضمن المشروع العديد من المناسبات والحفلات بالإضافة إلى المكاتب والمعارض الفنية. كما سيقدّم مشروع «تاج حلب» العديد من مرافق الترفيه والرفاهية والتسوق علماً أنّه سوف يضم ساحة كبيرة في الوسط، صممت لتكون نقطة جذب لمختلف المناسبات الاجتماعية والثقافية بما فيها الحفلات الغنائية والمعارض الفنية والمعارض التجارية، وتهدف بنا للعقارات من خلال هذا المشروع الرئيسي، إلى المساهمة في إنشاء مرافق ترفيهية وسياحية حديثة ومعاصرة تغني نمط الحياة في حلب ثاني أكبر محافظة سورية وتلبي حاجات المجتمع المحلي وسوقه السياحية.


ويذكر أن شركة رينيسانس القابضة ، هي مجموعة تركية،ذات استثمارات متنوعة وتنشط في مجالات المقاولات الدولية والتطوير العقاري والطاقة في دول الاتحاد الروسي ومنطقة الشرق الأوسط والقوقاز.

المصدر:

بسمة
مشاركة: Post on Facebook Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter

Subscribe to comments feed التعليقات (4 تعليقات سابقة)

Salma 19/10/2013 01:46:08
If I coemunicatmd I could thank you enough for this, I'd be lying.
Roberto 19/10/2013 08:17:23
Exlemerty helpful article, please write more.
Jerome 20/10/2013 16:38:16
Wowza, problem solved like it never <a href="http://axwfrgal.com">hadnppee.</a>
Voi 26/10/2013 10:14:07
At last, soeomne comes up with the "right" answer! http://huxxtwvw.com ceausaeiu [link=http://dkodfjrpk.com]dkodfjrpk[/link]
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

  • Bold
  • Italic
  • Underline
  • Quote

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

Captcha

افضل شركة فوركس


مسلسل


كتاب صناعة المال


افلام اجنبية


تسجيل دخول

Or you can

Connect with facebook

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة

قيم هذا المقال

1.00

الرسائل الإخبارية

Tagged as:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع