الرئيسية | بورصة دمشق | أخبار سوق دمشق | سوق دمشق للأوراق المالية تستلم مقرها الدائم في البوابة الثامنة

سوق دمشق للأوراق المالية تستلم مقرها الدائم في البوابة الثامنة

المصدر:

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البناء لم يكن ذو أولوية بالنسبة للسوق بل كانت الأولوية للبرامج والأنظمة والتداول وعدد الشركات التي ستدخل السوق" البناء لم يكن ذو أولوية بالنسبة للسوق بل كانت الأولوية للبرامج والأنظمة والتداول وعدد الشركات التي ستدخل السوق"

تسلمت سوق دمشق للأوراق المالية مقرها الدائم في البوابة الثامنة، بحضور رسمي تمثل بوزير المالية محمد الحسين ووزيرة الاقتصاد والتجارة لمياء عاصي ووزيرة التجارة الخارجية الإماراتية لبنى بنت خالد القاسمي، وذلك في إطار زيارة الوزيرة إلى سورية يرافقها عدد من رجال الأعمال الإماراتيين.

وعلى ما يبدو لن يجري الاحتفال أو قرع الجرس قريباً، فالمبنى مازال دون تجهيزات تذكر، وهذا بعد ثلاث سنوات من وضع حجر الأساس، وبعد تأخر عن التسليم عاماً كاملاً، ولكن طالما أن السوق تعمل فتلك هي الأولوية حسب رأي المختصين والمسؤولين عن السوق المالية.

وفي تصريح خاص بسيرياستيبس قال المدير التنفيذي لسوق دمشق للأوراق المالية محمد جليلاتي:"إن العمل بدأ بسوق دمشق للأوراق المالية سنة 2009في آذار، والبناء لم يكن ذو أولوية بالنسبة للسوق بل كانت الأولوية للبرامج والأنظمة والتداول وعدد الشركات التي ستدخل السوق"، وأشار إلى أن البناء الحالي في برزة حقق كافة المتطلبات، وكان هناك وعد بإقامة المقر النهائي للسوق في البوابة الثامنة وهي كمدينة مالية وتجارية وبناء متكامل أفضل،وقال"نسعى بأقرب وقت لوضع السوق موضع التشغيل".
استلام المبنى الجديد لبورصة دمشق
وبين جليلاتي أن استلام المبنى يتوقف على الانتهاء من التجهيزات التقنية والتي تحتاج إلى إجراءات تأخذ مدة من الوقت، ولم يحدد جليلاتي أي مدة، وإنما ربطها باللجان المشكلة لدراسة ووضع الخطط الزمنية والتنفيذية، ومن المتوقع الإعلان عنها خلال أسابيع.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة سوق دمشق للأوراق المالية راتب الشلاح على أن السوق سيحقق آمال و تمنيات الكثيرين ولكن المطلوب هو الوقت لقطف الثمار.

نائب رئيس مجلس إدارة إعمار سورية «آي جي أو» رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار لما وراء البحار موفق القداح قال: إن شركة إعمار الاستثمار ما وراء البحار وهي تسلم مبنى سوق دمشق للأوراق المالية فإنها لا تقدم هدية لأحد، بل تعتبره واجباً تجاه سورية وأشار القداح إلى أن المبنى ثمرة تعاون بين إرادات مشتركة لبناء ملامح المستقبل المشرق للاقتصاد السوري.

المصدر:

مشاركة: Post on Facebook Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter

Subscribe to comments feed التعليقات (1 تعليقات سابقة)

Fake Yeezys Boost 350 26/06/2017 08:39:39
To mark the 15th anniversary of the Y-3 collaboration between adidas and Yohji Yamamoto, the label launched updated takes on the Y-3 classics with plenty of slip-on sneakers and sock boots complete with logo socks and vertical takes on those three signature stripes.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

  • Bold
  • Italic
  • Underline
  • Quote

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

Captcha

افضل شركة فوركس


مسلسل


كتاب صناعة المال


افلام اجنبية


تسجيل دخول

Or you can

Connect with facebook

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية كاملة نسخة نصية كاملة

قيم هذا المقال

0

الرسائل الإخبارية

Tagged as:

لا توجد مدونات لهذا الموضوع